0

إطلاق نار داخل ملعب الهلال السوداني قبل أيام من مواجهة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية يوم الاثنين أن المدرب السويسري رينيه فايلر ، مدرب فريق الأهلي لكرة القدم ، طلب من مجلس النادي التوقيع مع مدافع سوبر في الصيف القادم.

 

وأوضحت التقارير أن فايلر طلب التوقيع مع المدافع المصري أحمد حجازي ، نجم دفاع وست بروميتش ومدافع منتخب مصر ، كخيار أول لقيادة دفاع الاهلي بداية من الموسم القادم

 

تعاقد الأهلي مع حجازي في صيف عام 2015 ، وغادر اللاعب بعد موسمين من الاهلي من أجل الانتقال إلى صفوف ويست بروميتش ألبيون ، الذي يلعب حاليا في الدرجة الثانية في الدوري الانجليزي.

 

 

 

 

إطلاق نار داخل ملعب الهلال السوداني قبل أيام من مواجهة الأهلي

 

 

 

 

 

 

 

تم إطلاق النار على ملعب الهلال السوداني من قبل مجموعات مسلحة في كلاشينكوف بالسودان. في هذا الملعب ، يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في الجولات الأخيرة من المجموعة الثانية من مسابقات دوري أبطال أفريقيا.


لم يتضح بعد ما إذا كان الهجوم المسلح قد تسبب في إصابات أم لا ، ولكن إذا حقق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ما يكفي في هذا الصدد ، فسيتم نقل مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي خارج السودان.


يواجه الهلال السوداني معركة صعبة مع النادي الأهلي ونادي النجم الساحلي التونسي للفوز ببطاقة التأهل لربع نهاية دوري أبطال أفريقيا. هناك ، يأتي الهلال السوداني في المركز الثالث بفارق نقطة بينه وبين النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، في حين يحتل النجم التونسي الساحلي المركز الأول برصيد 9 نقاط


نتيجة لذلك ، ستكون هناك منافسة شرسة بين الأندية الثلاثة في المباريات المتبقية للحصول على ورقتين مع النادي الأهلي يلعب ضد النجم الساحلي. ثم من المقرر أن يتوجه إلى السودان ليلعب مباراة الهلال السوداني على الاستاد الذي تعرض للنيران مؤخرًا ، وللنادي الأهلي الحق في رفض هذا الاستاد لأسباب أمنية.

 

 

 

صلاح محسن يبحث عن مصيره فى الأهلى 

 

 

 

 

 

 

عقد لاعب نادي الأهلي صلاح محسن جلسة مع مدير نادي الأهلي لكرة القدم سيد عبد الحفيظ لمناقشة مصيره خلال الفترة القادمة ، خاصة بعد تعاقد النادي الاهلي مع اللاعب السنغالي إيليو بادجي ووجود 4 مهاجمين في قائمة الفريق حتى الآن

 

عقد اللاعب الجلسة لأنه أراد الانتقال إلى أحد الفرق علي سبيل الاعارة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي وإعداد مستواه وهذا شيء واجهه السيد عبد الحفيظ ، وهو مدرب نادي الأهلي ، Renier Fyler ، تمسكه باللاعب في الفترة القادمة ويريد البقاء في الفريق.

 

من ناحية أخرى ، تعاقد النادي الأهلي مع السنغالي إيليو بادجي  لدعم خط الهجوم في الفريق ، حيث لعب مروان محسن دور البطولة في الفترة الأخيرة ، وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراتين ، ولا يزال أزارو وصلاح محسن في قائمة المستبعدين. ل مع القلعة الحمراء.

0 comments

Please sign in to leave a comment.